facebooktwitteryoutuberss

اعتذر الفنان المغربي البشير عبدو بطريقة لبقة لجميع الفنانين المغاربة زملاء ابنه وأصدقاء العائلة بعد الإنتقادات المسيئة الذي وجهت لهم من طرف بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن حققت الأغنية الجديدة « LET GO » نجاحا يعد الأول في الساحة الفنية.


 وكتب « البشير عبدو » تدوينة عبر صفحته الخاصة « فايسبوك » قال فيها : » السلام عليكم أحباءنا في كل مكان، باسمي ونيابة عن زوجتي وولدي سعد لمجرد أوجه كلامي لكل الفنانين الشباب الذين هم في نفس الوقت أصدقاء سعد وبطبيعة الحال أقول لهم جميعا أن بعض الإستفزازات التي تكتب في بعض المواقع الإلكترونية والتي لا تخلق إلا العداوة بينكم ليست بتاتا على لسان أخوكم سعد ولا على لساننا « .

وأضاف قائلا: » كل مطرب أو مطربة في المغرب أو في الوطن العربي ككل له عشاقه وأحبابه، والأهم من ذلك والهدف هوالتضامن والنهوض بالفن الموسيقي والغنائي ».

وختم كلامه بالقول: » وفي نفس الوقت أقدم شكري الجزيل لعشاق سعد الذين يساهمون دائما في رفع معنوياته، بتشجيعهم وإعجابهم بكل جديد يقدمه، حفضكم الله ورعاكم ».

لفت الفنان المغربي إيهاب أمير الأنظار في أحدث جلسة تصوير له، إذ ظهر بـ « لوك » مختلف أثار إعجاب متابعيه الذين نصحوه في تعليقاتهم باعتماده لأنه يناسبه.

اِقرأ المزيد...

شاركت الفنانة دنيا بطمة جمهورها صورة لها أمس السبت وهي تتجول رفقة ابنتها غزل، إلا أنها انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لتعرُّف بعض متابعي الموضة على مصدر وسعر حقيبتها.

اِقرأ المزيد...

ينتظر جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد أغنيته الجديدة « ما قضيتي والو » بفارغ الصبر والتي سيتم إصدارها على شكل فيديو كليب يوم الثلاثاء المقبل.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني