facebooktwitteryoutuberss

على الرغم من أنه لا توجد معايير ثابتة للجمال، وأن اختلاف الأذواق يجعل كل النساء يبدون في شكل جميل، إلا أن الكثير من السيدات والأنسات يسعين للحصول على بشرة فاتحة بصورة سريعة ودون بذل الكثير من المجهود. نظراً لأن الكثير من معايير الجمال تعتبر المرأة الأكثر بياضا هي الأجمل باستمرار، لذلك تسعي الكثير من البنات والسيدات للحصول على بشرة بيضاء بسرعة ودون وضع أي اعتبارات لاي عوامل أخرى.

 

وفى هذا المسعى تنفق الكثير من البنات والسيدات المبالغ الطائلة على كريمات التفتيح، وعلى الوصفات التي ما أنزل الله بها من سلطان، بالإضافة للاستماع للكثير من النصائح المضرة والسير وراء الكثير من الاشاعات والعقاقير والأدوية التي قد تكون مضرة على المدى الطويل، بل أن بعضها يسبب العديد من الأمراض الخطيرة مثل سرطان الجلد والعياذ بالله.

لذلك نقدم لكم من خلال هذا الموضوع اسهل واسرع النصائح لتفتيح البشرة، وقد راعينا في هذه النصائح أن تكون سهلة وسريعة، وأن تكون طبيعية وامنة على البشرة والصحة العامة لكل من يستعمل هذه الوصفات الطبيعية

 

الزبادي والخيار

تعتبر وصفة الزبادي والخيار من اشهر الوصفات الخاصة بتفتيح البشرة، حيث يتم وضع شرائح من الخيار مع الزبادي ووضعها على الوجه لمدة 45 دقيقة يوميا لمدة شهر، وتستطيع هذه الوصفة أن تحل الكثير من مشكلات بشرة الوجة وليس مجرد تبييض الوجه فحسب.

 

الكريمات الطبيعية

كما ننصح أيضا باستخدام الكريمات الطبيعية والمستودرة والتي يتم توضيح مكوناتها بشكل واضح على غلاف العبوة، فيجب علينا قراءة هذه المكونات باهتمام، بالإضافة لضرورة استعمال هذه الكريمات بحذر ووفقا لتعليمات الاستخدام التي تكون مكتوبة على العبوة الخارجية للكريمات. أما الأنواع الغير معروفة من الكريمات أو ذات الإنتاج المحلي المشكوك فيها فيجب علينا الابتعاد عنها تماما حيث أنها تسب الكثير من المشكلات على المدى الطويل.

 

تناول الماء

صدقي أو لا تصدقي فان تناول الماء بكثرة يعمل على تفتيح البشرة واكسابها نعومة ونضارة، حيث أن تناول الماء يعمل على تفتح المسام وقدرتها على التجدد وأن يكون لون البشرة أبيض وناعم وجميل.

جديد الاغاني