facebooktwitteryoutuberss

يعتبر اختيار الشامبو المناسب للاستخدام اليومي للاستحمام من أهم الأمور التي يجب على كل سيدة وفتاة أن تلتفت له بشكل كبير. ففي الفترة الأخيرة لاحظنا وجود العديد من أنواع الشامبو في الأسواق العالمية والعربية والتي يقوم فيها كل نوع بعمل مختلف عن الأخر، لذلك كان من الواجب أن ننبه على الفارق بين كل نوع من أنواع الشامبو حتى لا تقع الفتاة أو السيدة في حيرة من أمرها أثناء اختيار الشامبو المناسب لها ولمنزلها ولحياتها اليومية.

 

شامبو الشعر الجاف

يعتبر من أشهر أنواع الشامبو التي يتم بيعها، ويخصص استخدام هذا الشامبو لمن تعاني من الشعر الجاف حيث يحتوي على العديد من المواد التي تزيد من نعومة الشعر وقدرته على احتمال عوامل الجو الصعبة بشكل يومي. وهو مناسب لمن تنزل للعمل يوميا.

 

شامبو الشعر الدهني

وهذا الشامبو يعمل على تقليل نسبة الدهون التي تفرزها فروة الشعر حتى يستمتع الجسم وفروة الشعر بأفضل حماية ممكنة، حيث تعاني أصحاب البشرة الدهنية والشعر الدهني من العديد من المشكلات فيما يتعلق بصحة الشعر وسلامته وقدرته على مقاومة عوامل الجو واختلافاتها.

 

شامبو ضد تساقط الشعر

أما من تعاني من تساقط الشعر فيمكنها استخدام الشامبو الخاص ضد تساقط الشعر، والذي يعمل على تقليل تساقط الشعر والحفاظ على الشعر الموجود بالفعل لأطول وقت ممكن، حيث تعتبر مشكلة تساقط الشعر من أكبر المشاكل التي تواجه السيدات في العصر الحالي.

 

شامبو ضد تكوين القشرة

أما من تعاني من تكون القشرة البيضاء، هذه المشكلة التي تسبب الحرج للعديد من النساء في الحياة اليومية وخاصة في المناسبات التي تظهر فيها  المرأة بشعرها تحت ضوء الليل  القوي والإضاءة الصناعية التي تسلط الضوء على فروة الشعر. عل ى هؤلاء الاستعانة بشامبو ضد تكوين القشرة فورا.

 

شامبو الأطفال ضد الدموع

أما النوع الأخير من الشامبو فهو المخصص لمنع تساقط الدموع اذا دخل الشامبو في العين فهو مخصص للأطفال بالمقام الأول لكن الكثير من النساء يقمن باستخدامه بأنفسهن في حالة الخشية من دخول الشامبو في العين.

جديد الاغاني